السياحة في تركيا

تركيا بلد متنوع سياحياً وأصبح وجهة عالمية للسياحة لما تتمتع به من مناطق سياحية ومناخ اكثر من رائع يصلح للجميع .
ماتتميز به تركيا هوتنوعها الثافي والحضاري وكونها وجهة ذاخرة بالمعالم التاريخية والمناطق السياحية والمنتجعاتالاستثنائية , وايضاً تعد وجهة تجارية ممتازة .

ما الأماكن التي يمكنك زيارتها في تركيا ؟

تمثل الجمهورية التركية نموذجاً مثالياً للسياحة , لما تحتويه من مناظر طبيعية ومعالم تاريخية فريدة تعود لآلاف السنين ,والمناخ في تركيا مناسب للسياحة طوال السنة ولكن الفترة التي يفضل الكثيرون فيها زيارة تركيا هي فصل الربيع الذي يتميز بكون المناخ فيه لطيف ويكون عادة من بداية ابريل وحتى نهاية مايو , اما الصيف الذي فيلجأ السياح فيه لمناطق الشواطئ مثل انطاليا وبودروم , اوالى المناطق الجبلية الخضراء الباردة في شمال تركيا , ايضاً من الفصول المفضلة لزيارة تركيا فصل الخريف فيه يعتدل الجو ايضاً , وأخيراً الشتاء التركي بين شهري سبتمر ونوفمبر ففيه يكون الجو مثلجاً وبارداً يتجه فيه السياح للمنتجعات الشتوية .

 

مناطق يمكنك زيارتها :

المساجد :

من أفضل المناطق التي يمكنك زيارتها في تركيا هي المساجد المتنوعة وذات التصميم المعماري المذهل حيث احتوت مدينة اسطنبول وحدها على اكثر من 10 مساجد كبيرة اصبحت وجهة سياحية لملايين السياح الأجانب .

الاسواق :

الأسواق التركية التاريخية والمجمعات العصرية بامكانها اشباع شغف محبي التسوق لما تحتويه من بضاعة ممتازة ومصنوعة بجودة عالية وتعتبر تركيا وجهة رئيسية لمحبي المجوهرات الحلي لما تحتويه من اسواق هامة ومجمعات كبيرة لهذه المجوهرات .

المتاحف :

امتزاج الثقافات وتاريخ اسطنبول العريق جعلها مرتعاً لأهم المتاحف الأثرية مستقطبةً السياح من شتى بقاع الأرض , بفضل تاريخها المتنوع وتراتب الديانات عليها مكنها ان تكون حاملة لتواريخ عدة حضارات مختلفة .

الحدائق :

تميزها بتقلب المناخ جعل منها بلداً مليئاً بالمساحات الخضراء والحدائق التي تدخل السرور لروادها , وجعلها هدفاً للسياح ليقضو فيها اجمل ايام حياتهم .

المناطق الترفيهية :

تركيا تعد مكاننا مميز جداً التئام شمل العائلة لما بها من مراكز ترفيهية وملاهي جميلة وتقدم افضل الخدمات الترفيهية وتقدم لك ولعائلتك افضل الأوقات واكثرها مرحاً .

الشواطئ والاستجمام :

تركيا تقدم لك تجربة فريدة جداً اذا اردت الابتعاد عن جو العمل المتعب وقضاء اجازة كلها مرح واسترخاء , طبيعتها الالمتنوعة توفر لك عدة خيارات متنوعة بمدنها الساحلية الرائعة ذات المناظر البديعة تمكنك من قضاء وقت مليء بالراحة والاستجمام .

الحمامات التركية :

ما تتميز به تركيا اكثر “الحمامات التركية” جعلها وجهة استثنائية لكل من يريد تجربة هذا التراث التركي الفريد , اذا قدمت لتركيا ولم تجرب الحمامات التركية فأعلم بأنه قد فاتك الكثير والكثير .

المطاعم :

من المؤكد ان المأكولات التركية المميزة ايضاً شيء لا يمكن تفويته , فالمطاعم التركية ايضاً تقدم لك تجربة سياحية استثنائية وتعود بك بالتاريخ لأزمان قديمة كان فيه بعض تلك الأطعمة رائدة وتمثل موروثاً شعبياً مميزاً .

 

نحن في شركة ايليت بلس قروب نساعدك في كل ما تحتاجه للحصول على تجربة سياحية مريحة وممتازة نوفر لك جميع الخدمات الاستثنائية من استخراج الإقامة السياحية وحتى تأجير الفنادق السيارات وغيرها فقط تواصل معنا .